مرحبا، كيف نساعدك؟

افضل محامي بالري...

أفضل محامي

افضل محامي بالرياض

نعتمد في عملنا في المحاماة بمكتب المحامي  تركي محمد التميمي على أفضل المحامين الذين  لديهم الخبرة الطويلة في العمل القانوني ، ولديهم من المهنية في التعامل مع كافة القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية أو الجنائية أو القضايا المدنية  وجميع القضايا الأخرى باختلاف أنواعها ودرجاتها ولدى كافة المحاكم .

لا نتعامل مع المحاماة بوصفها مهنة مجتمعية بقدر ما نتعامل معها على أنها رسالة وهدف نستطيع من خلاله إيصال الحقوق إلى مستحقيها ، وتحقيق أعلى قيمة من قيم بناء المجتمعات وهى قيمة العدل .

ومن خلال إيماننا بهذه الرسالة نقوم بواجب هذه المهنة خير قيام ، ونعمل على تحقيق هذه الرسالة بأفضل الطرق ، معتمدين في ذلك على الخبرات القضائية العميقة من كبار المستشارين القانونيين والمحامين المتخصصين والمتمرسين في العمل القضائي على كافة الأصعدة، وفي جميع القضايا ومجالات العمل القضائي ،

حيث نختار في مكتب المحامي تركي التميمي أفضل المحامين في السعودية من حيث الخبرة والمهنية والكفاءة في المرافعة والحرفية في الدفاع ، وذلك لنضمن تحقيق الرسالة التى نتبناها على أكمل وجه .

نترافع عنك في كافة القضايا ، ونساعدك على حل جميع المشكلات القانونية التى تعترضك سواء كانت قضايا أحوال مدنية أو قضايا أحوال شخصية مثل قضايا الطلاق والخلع والنكاح والنفقة وغير ذلك .

أو كانت قضايا خاصة بقوانين التعاقد مع الشركات أو قوانين إنشاء الشركات أو قضايا خاصة بالسجلات التجارية أو التوكيلات الإدارية أو قضايا الترخيصات أو القضايا المتعلقة بالجنسية وطريقة اكتسابها أو تغييرها، وقضايا الميراث و قضايا الإيجارات أو النزاعات العقارية أو الإدارية و قضايا العمال والمواطنة وغير ذلك من القضايا .

لطالما حافظنا على التمثيل القانوني الصحيح لدى كافة المحاكم في الرياض وفي غيرها من مناطق المملكة .

نقوم أيضا بالإجابة على كافة التساؤلات والاستشارات القانونية في كافة مجالات القضايا المختلفة من خلال الخبرات الطويلة والقيام بمرافعات عديدة في أكثر القضايا تعقيدا ، والاستفادة من خبرات الآخرين في مجال العمل القضائي على المستوى المحلى أو المستوى الدولي .

لدينا فريق مميز من شيوخ المحاماة في كافة مناطق المملكة للاستفادة من خبراتهم في حل المشكلات القانونية العويصة ، ونطالع آخر الأخبار القانونية والمستجدات القضائية مستفيدين من خبرة الماضي ومن واقعية الحاضر ومن طموحات المستقبل .

نساعدك على ترتيب أوراقك القانونية ولم شمل القضايا المتفرقة ، ونقوم بتنظيم الأفكار الدفاعية فى القضية الواحدة ، وتوحيد الوجهة القضائية في مسار العدالة بما يضمن رجوع الحقوق الى مستحقيها من أقصر الطرق ، وبأفضل ما يمكن .

نساهم في التجديد القانوني الخاص ببعض مواد القانون بالعمل على تقديم مقترحات لبعض نصوص القانون من خلال إيجاد صيغ قانونية خالية من أي عوار قانوني أو ثغرة يمكن استغلالها لسلب بعض الحقوق التى يتكفل القانون السعودي بحفظها ، وهذا يتم من خلال باحثين قانونيين متخصصين في الدراسات القضائية الشاملة والمقارنة الدستورية بين نصوص القانون .

نعمل دائما على توفير مناخ قانوني عادل يحقق لكل أفراد الوطن العدالة الكاملة واسترداد الحقوق على أكمل وجه . وهذا من واجبنا تجاه أفراد امتنا وتجاه المجتمع .

لا ندعي الكمال المطلق ولكننا نسعى إليه من خلال الاعتماد بذل أسباب التقدم والنجاح فى مهنة المحاماة بحيث نرسم أفضل صورة ممكنة للترافع ، ونعطي انطباعا طيبا للدفاع ، وسلاحنا فى ذلك الأمانة والثقة والمصداقية التامة والخبرة الطويلة ، ونستفيد من الإخفاقات ونتعلم منها كيفية الصعود إلى قمة التميز في مجال الترافع بشكل عام وفي شتى مجالات الحياة بشكل خاص . ،،،

Share Post