مرحبا، كيف نساعدك؟

افضل محامي لحل ق...

محامي طلاق

افضل محامي لحل قضايا الطلاق

عندما تبحث عن محامي خلع أو طلاق فإن مكتب المحامي تركي محمد التميمي هو أفضل مكان تجد فيه ما تبحث عنه في جميع قضايا الأحوال الشخصية  وغيرها من القضايا الأخرى بإختلاف أنواعها ودرجاتها ولدى كافة المحاكم واللجان القضائية وشبه القضائية .

يختار المكتب أفضل المحاميين المتخصصين في قضايا الطلاق ممن تتوفر لديهم  الخبرة الطويلة والعميقة في كافة القضايا التى تتعلق بالأحوال الشخصية، أو الاستشارات القانونية المتعلقة بكافة قضايا الأسرة .

لطالما وفرنا على عملينا عناء البحث عن المستشار القانوني في القضايا الحقوقية الخاصة بتوثيق عقود الزواج لدى المحاكم السعودية، وكذلك المستشارين المتخصصين في قضايا الطلاق والخلع وحضانة الأطفال والنفقة والمتعة والضم والإبراء .

ولدينا من المحامين البارعين في إنهاء إجراءات الطلاق لدى المحاكم السعودية وضمان حقوق المرأة التى تبحث عن حقوقها قبل وبعد الطلاق من أقصر الطرق القانونية وبأتعاب عادلة .

ولدينا فريق من المحامين ذوي الكفاءة العالية  في القضايا الحقوقية والتوثيقات الرسمية ويعمل هذا الفريق على أعلى مستوى من مستويات الحرفية والمهنية المتميزة  والخبرة العالية في الدراسات القضائية والدراسات الشرعية التى تتعلق بالجانب القانوني ، ولديه من الخبرة والمعرفة القانونية ما يتمكن به من الإجابة على كافة التساؤلات والاستشارات في قضايا الطلاق والخلع والإبراء والضم والنفقة وغير ذلك من قضايا الأحوال الشخصية بكافة أشكالها ومن جميع النواحي سواء من الناحية القانونية أو من الناحية الشرعية .

كذلك يضمن المكتب إيصال كافة حقوق الزوج أو الزوجة بعد الطلاق من الحقوق المتعلقة بكفالة الأطفال وتقدير قيمة النفقة الواجبة على الزوج ضمن المعايير القانونية التى رسمها القانون في مثل هذه القضايا .

ولدينا من المحامين الذين يمتلكون الخبرة في التعامل مع مثل هذه القضايا ووضع أنسب الحلول التى تتفق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ومبدأ المساواه والعدل الذي يتفق مع روح القانون .

يمكننا أيضا حضور جلسات القضاء نيابة عن صاحب الدعوى إلا فيما نص القانون فيه على ضرورة  حضور صاحب الدعوى ، وفي هذه الحالة نطلع صاحب الدعوى على الطرق الصحيحة السليمة الذي يضمن بها وصول كافة الحقوق إليه بأسهل الطرق وبدون عناء ولا مشقة .

متخصصين في مكتب المحامي تركي محمد التميمي في قضايا الأحوال الشخصية المتعلقة بإثبات الرجعة في المحاكم المختصة وتخليص الأوراق الرسمية الخاصة بها  .

إذا كنت تبحثين عن محامي خلع في الرياض فإن لدينا محامين متخصصين في إنهاء إجراءات الخلع في المحاكم ، وتحديد العوض في المخالعة في حالة ما إذا طلبت الزوجة ذلك ، وكيفية السداد الرسمية ، ولدينا من المحامين المتخصصين في قضايا العضل ، وإجبار المرأة على الزواج من غير الكفء ، وقضايا نكاح الشغار ، وكافة عقود الزواج والطلاق بما يضمن الحقوق لأصحابها ويتلائم مع روح القانون ومبدأ العدل ولا يتعارض مع الشريعة الإسلامية في هذا الجانب .

عندما تقرر المرأة الانفصال عن زوجها تواجه ثلاث قضايا وهى :

  • الطلاق .
  • والحضانة إن كان هناك أولاد .
  • والنفقة الخاصة بالأولاد .

ونحن نعمل على تيسير القضايا الثلاث بالنسبة للمرأة بحيث نرسم لها الطريق الصحيح الذى تسعى من خلاله إلى إيجاد صيغة قانونية تضمن لها حقوقها الشرعية والقانونية . ومن جهة أخرى نسعى إلى إيجاد صيغة مشتركة تجمع بين هذه القضايا الثلاث في قضية واحدة بما لا يخل بالعدالة ولا يتعارض مع صحيح الشريعة أو حقوق المرأة التي رسمها القانون ومبادئ الشريعة الإسلامية .

لا نتأخر عن إجراء محاولات الصلح قبل السعي في إجراءات الطلاق، والتأكد من عزيمة كلا من الطرفين على هذا القرار الأسري، وبالتالي نقوم بتحديد الصفة القانونية التى يتم من خلالها إنهاء إجراءات الطلاق بصورة صحيحة وما يتبعها من قضايا تتعلق بالطلاق من قضايا النفقة والخلع والضم والإبراء وغير ذلك .

نسعى في مكتب المحامي  تركي محمد التميمي إلى تلبية طلب العميل ، ونبحث عن كافة الطرق والمحاولات التى تضمن له حقوقه قانونيا وشرعيا، ونعتبر هذا من الواجبات والعهود التى أخذناها على أنفسنا في خدمة عملاءنا والسعي على ضمان حقوقهم القضائية ونسلك في سبيل ذلك كافة الطرق والوسائل التي تحقق لنا ما نطمح إليه من راحة العملاء، وتلبية رغباتهم ، وهذا إيمانا منا بحق المجتمع علينا في بذل أفضل طرق المرافعة والدفاع ورسم أفضل صورة من صور المحاماه الشريفة التي تعمل على إيصال الحقوق لمستحقيها وتحقيق رسالة العدل التى تضمنها الشريعة والقانون لكافة المواطنين .     

Share Post