مرحبا، كيف نساعدك؟

مكتب محاماة

مكتب محاماة

مكتب محاماة

قد تواجهك كثير من المشكلات في حياتك العملية أو في حياتك الشخصية لها شكل قانوني تختص بقضايا عالقة في المحاكم أو تحتاج إلى خبرة قانونية للوصول إلى الحل الأمثل لها قضائيا .

نحن في مكتب المحامي تركي محمد التميمي نقوم بمواجهة هذه المشكلات مواجهة حقيقية ، ونضع لها أنسب ما يلائمها من حلول نهائية ، بحيث نعالج كل مشاكلك القضائية معالجة صحيحة وقانونية ومثالية في نفس الوقت .

حيث نعمل في مكتب محاماة يعتمد بالشكل الأكبر على خبرات عملاقة في المجال القانوني والحقوقي ، ولدينا فريق متميز من المحامين الأكفاء الذين لديهم من حرفية الدفاع ومهنية الترافع ما يواجهون به أعتى قضايا الأحوال الشخصية والمدنية والجنائية وقضايا التعويضات المالية ، ومقاضاة الشركات وإعداد لوائح الدعوى والترخيصات وغير ذلك من القضايا الكبرى .

إذا كنت تبحث عن مكتب محاماة في الرياض فإن اختيارك لمكتبنا هو الاختيار الأمثل الذى يساعدك على حل كل مشاكلك القضائية بالتمثيل القانوني الصحيح لها والتكييف الدستورى الذي يكفل حق المواطن في اكتساب كافة حقوقه على أكمل وجه .

ويعتبر مكتب المحامي  تركي محمد التميمى من أفضل مكتب محاماة بالرياض ، وذلك لكونه يمتلك من الخبرات القضائية والقانونية مالا يوجد عند غيره من مكاتب المحاماة في الرياض ، وقضايا الترافع في كل مجالات القانون خير شاهد على هذا .

إننا وضعنا هدفا نسير عليه في تحقيق العدالة من خلال مهنة حرة تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة ، وفي تأكيد سيادة القانون ، وفي كفالة حق الدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم .

ومن أهدافنا التى نسعى إلى تحقيقها على كافة الأصعدة القانونية :

  • تمثيل المتقاضين في الدعوى على أكمل وجه وكذلك القيام بالمرافعة خير قيام .
  • تقديم الاستشارات القانونية اللازمة في كل قضايا الدعاوى التى يتم الترافع فيها ، ورسم الطريق الصحيح للخروج من الأزمات القانونية التي يقع فيها الأشخاص أو الذوات المعنوية لدى مختلف المحاكم .
  • مراجعة نصوص القانون ومواده المطروحة للنقاش والإسهام الفعال في حل مشكلات بعض المواد التى يعتريها من العوار الدستوري ما يجعلها قابلة للطرح والمناقشة من خلال باحثين متخصصين في دراسة كافة مواد القانون وإدراك نقاط الضعف التى تفتقر إلى إصلاح قانوني من قبل عمالقة التخصص وذوي الكفاءة في هذا المجال .
  • الوصول بمهنة المحاماة إلى مصاف التميز الذى حازته دول كبرى في هذا المجال ، والاستعانة بالخبرات الألمانية واليابانية والأمريكية في هذا المجال للنهوض بمستوى هذه الكهنة إقليميا ودوليا .
  • السعى إلى التميز وحيازة قصب السبق في كافة مجالات القانون وقضايا الترافع ومواد القانون وإدراكها إدراكا جيدا يؤهلنا لنكون على مستوى المسؤلية والتميز والخبرة القانونية العميقة في كافة القضايا على مستوى كافة مكاتب المحاماة في المملكة .

نشاركك الفرحة برجوع حقك القانوني إليك، ونعتبر هذه الفرحة هى الهدف الأسمى الذى يسعى المكتب لتحقيقه، وهو الواجب الذى أخذناه عهدا على أنفسنا ، فإن مهمة المحاماة مهمة تعاونية مشتركة مع القضاء لتحقيق العدالة والدفاع عن حقوق الموكلين وفق أحكام القانون ، ومبدأ إقرار العدالة المجتمعية .

إننا في نؤمن أن المحاماة مهنة شريفة تؤدي خدمة عامة تعيش في ظل الحرية وتنمو في رحاب العدل وتعمل تحت راية سيادة القانون .

وهي رسالة ذات غاية قومية وإنسانية نبيلة تستهدف الدفاع عن الحقوق الطبيعية و الموضوعية للأفراد والأمة والوطن والإنسانية ، وهي تسعى في الوطن العربي لتوفير العدل والحرية وسيادة القانون لكل المواطنين و تحقيق الحرية و التقدم في المجتمع العربي في ظل شعارنا الخالد الحق و العروبة .

ومن هنا استطعنا أن نحوز على مقعد الريادة في مجال مكاتب المحاماة بالرياض  ونستأثر بالمركز الأول في سباق الترافع والدفاع  ، بما نمتلكه من الخبرة العميقة والرؤية الشاملة والموضوعية الفريدة ، وضمان إيصال الحق إليك بكل الطرق عندما تبحث عن مكتب محامي بالرياض . 

Share Post