مرحبا، كيف نساعدك؟

استشارات قانوني...

استشارات قانونية

استشارات قانونية

نقدم لك عملينا العزيز في مكتب تركي محمد التميمي للمحاماة والاستشارات القانونية كافة الاستشارات القانونية التي تحتاجها للتمثيل القانوني وجميع  القضايا التي تهمك في التعامل القضائي لدى المحاكم السعودية .

  • نطلعك على آخر مستجدات القانون ، ونوفر لك خدمة الأخبار القانونية أولا بأول في كل مجالات القضايا، سواء كانت قضايا إدارية أو قضايا جنائية أو قضايا مدنية .

ولدينا فريق متخصص يمتلك من الخبرة الطويلة والمهنية المتميزة يقوم بالإجابة على كافة الاستشارات الواردة إلى المكتب سواء كانت إستشارات قضايا الأحوال المدنية للمواطنين أو المقيمين بالمملكة على حد سواء.

أو كانت إستشارات تتعلق بقضايا الأحوال الشخصية من الطلاق والخلع والإبراء والنفقة والضم وغير ذلك  .

ولدينا خبراء يقومون بالإجابة على الإستشارات العميقة المتعلقة :

  • بقوانين التعاقد وإنشاء الشركات .
  • التوكيلات الإدارية والرسمية .
  • مقاضاة الجهات الرسمية أو الجهات الخاصة .
  • الترخيصات بكافة اختصاصاتها سواء كانت لمزاولة مهنة ما ، أو فتح مجالات وسندات تجارية ، أو ترخيصات مؤسسات المجتمع المدني العاملة في مجالات العمل الخدمي التطوعي أو مجالات التوعية المجتمعية الغير ربحية .
  • كذلك القضايا المتعلقة بالميراث ولوائح الجنسية ، وقضايا العمل والموظفين والفصل في الأحكام الإدارية ، وقضايا التحكيم الدولي.

نقوم بتقديم الاستشارات القانونية لك أينما كنت ونعمل على وضع أفضل معايير التكييف القانوني لكل مشكلاتك القضائية ، ونعمل جاهدين على توفير أفضل الخدمات في هذا المجال من حيث دراسة نصوص القانون بعناية وتدقيق ، ومتابعة ملفات القضايا الشائكة والمنازعات القضائية على مدى تاريخ القضاء السعودي وكيفية الفصل فيها ، والاستفادة من التجارب القضائية السابقة وإسقاطها على ما يستجد من قضايا .

ولدينا فريق من المحامين المتخصصين في مجالات البحث القانوني ودراسة القضايا وتطبيقاتها ، ويمكنه تقديم وصف دقيق لجميع حقوق موكلنا ، وإرشاده إلى الوسائل التي يوفرها القانون للمحافظة على حقوقه ، و إلى أوجه الدفاع المتوفرة تجاه دعاوى خصومه.

ويوحي إليه بالإجراءات التحفظية التي تعمل على حماية موقعه .

كما يمكننا أيضا أن نرشد موكلنا إلى الاستخدامات الصحيحة للأدلة التي ترجح دعواه في حال توافر هذه الأدلّة ، أو البحث عن تلك الأدلة غير المتوفرة التي تضمن حكماً لصالح موكلنا في كل القضايا محل الدعوى  .

، ولكل واحد من هذا الفريق القانوني تخصص في الاستشارات النظامية وإعداد لوائح الدعوى .

لا نكتفي في مكتب تركي التميمى بتقديم الإجابة على كافة الاستشارات بل نقوم بتقديم أفضل الخدمات التفاعلية تجاه القضايا التى تتم فيها استشارة قانونية من قبل العميل ، بحيث يمكننا أن نقوم بتقديم أفضل الحلول، وعرض أفضل النتائج التي تم التوصل إليها في مثل تلك القضايا، وكيفية التعامل معها على الصعيد القانوني ، والقضائي .

وهذا نابع من إيماننا العميق بحق العميل في إستيفاء جميع جوانب المعرفة القانونية والتكييف القانوني لكافة القضايا وتقديم المشورة الصحيحة ورسم الطريق المستقيم للخروج من الأزمات القانونية التي يتعرض لها الأفراد أو الشركات ، ونعتبر هذا من حق المجتمع علينا ، وعهدا أخذناه على أنفسنا تجاه أفراد أمتنا .

ولكي نحوز على قصب السبق في مجلات الاستشارات القانونية أوجدنا فريقا من الباحثين القانونيين الذين يعملون على دراسة نصوص القانون بعمق ، والذين لديهم خبرة طويلة بكيفية التعامل مع مختلف القضايا بكافة أشكالها وأوجه الفصل فيها مع المتابعة المستمرة لأخر ما يستجد على الساحة القانونية ومدى تفعيلها وجدوى التعامل بها داخل ساحات القضاء السعودي .

ولذلك نختار من بين المستشارين القانونيين مستشار قانوني على أعلى درجة من درجات الخبرة القانونية والمعرفة الدستورية ، لنضمن حق العميل في المعرفة التامة بكافة أشكال التمثيل القانوني للقضية وكيفية التعامل الرسمي الصحيح للوصول إلى أفضل الحلول القانونية السليمة  .

نستفيد كذلك من الخبرة الدولية في مجالات التحريات المالية وتتبع مهربي الأموال ، والقضايا الجنائية الدولية ، ونمتلك كافة قنوات التواصل مع العملاء داخل المملكة وخارجها بما يتيح فرصة متميزة من الإجابة على كافة الاستشارات القانونية سواء كانت استشارات قانونية متعلقة بالقانون الدولي أو القانون السعودي المحلى ، وهذا ما جعلنا مميزين في هذا الجانب من حيث الخبرة والدراية القانونية والرؤية الدستورية على المستوى المحلى والدولي .

Share Post